القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / بالوثائق وزارة العدل الأمريكية تكشف عن تحويلات بنكية لحركة النهضة فاقت 2 مليارات و 335 ألف دينار


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية اليوم 13 فيفري 2022 صور لوثائق كشفت عنها وزارة العدل الأمريكية على موقعها الرسمي تثبت تحويل حزب حركة النهضة مبلغا بقيمة 147 ألف دولار ما يقابل 335 ألف دينار من حساب بنكي بالخارج للشركة الأمريكية Burson Marsteller للاشهار و التواصل من أجل تلميع صورتهم في أمريكا و ترويجها لراي العام الدولي و تونسي .


وفي ما يلي الوثائق:








و اكد ايضا الأستاذ  العويني : الغنوشي أدخل المليارات خلسة لتونس..عمالة وتجسس وتورط أطراف أجنبية في إختراق الأمن القومي

الفيديو :




و تداول ايضا نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مقطع فيديو للاعلامي أحمد موسى المصري ، إن الإعلام التونسي يتحدث عن فضيحة لحركة النهضة الإخوانية، مشيرًا إلى أن وزارة العدل الأمريكية كشفت وثائق تبين أن قيادات النهضة وقعوا عقد مع إحدى المؤسسات الخارجية بـ 2 مليار دينار تونسي، للضغط على الرئيس من أجل التراجع عن القرارات.


وأضاف موسى خلال برنامجه تلفزي "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، بأن حركة النهضة  قامو باستئجار جماعات(سياسيين و إعلاميين و مسؤولين) من دول أجنبية لتحسين صورة نهضة لدي راي العام جولي و تونسي، وتكوين رأي عام يؤيد النهضة في تونس.


وتابع أنه يتم اليوم في تونس التحقيق فيما نشرته وزارة العدل الأمريكية، مشيرًا إلى أن الغنوشي زعيم حركة النهضة كان له سوابق خطيرة في عدد كبير من القضايا ويتعاون مع جماعات ضغط عالمية..... لتوجيه رأي العام.