القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بالوثائق / بحماية من رئيس البلدية نهضاوي.... خالد القبي يستولي على أراضي فلاحية بالمنيهلة بتدليس و تحيل ....


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية وثائق لشكاية تقدم عدد من متساكني المنيهلة بخصوص تدليس و تحيل على الملك العمومي من طرف أصحاب الوكالات العقارية و من اهمها رجل الأعمال خالد القبي. 


نص تدوينة :


تمكن عدد من أصحاب الوكالات العقارية للسكنى وعدد من رجال الأعمال النافذين و من بينهم المافيوزي خالد القبي احد أبرز رجال الأعمال و المستثمر في المجال العقاري و من أبرز ممولي حزب تحيا تونس ليوسف الشاهد و حزب العمال لحمه الهمامي.


لقد قامت عصابة خالد القبي بالحصول على أراضي ومقاسم في جهة المنيهلة وحدائق المنزه وروس الحرايق دون وجه حق وسط الصمت المطلق للجهات المعنية.


وكما سبق للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أن قامت بالتحقيق مع عدد من المستشارين ببلدية المنيهلة في ملفات الإستيلاء على الأراضي الفلاحية وملفات شبهات الفساد ومازالت هذه الملفات تراوح مكانها ولم يقع التحقيق فيها و هذا يندرج ضمن خطة ركن الملفات و تريدها التي كانت تنتهجها اذرعة منظومة الانتقال الديمقراطي الفاسدة و العميد السابق شوقي الطبيب مثال لتكريس مثل هكذا ستراتجيات .


رقد الملفات اقبض الحنينات و لا وذن سمعت و عين رأت... لكن تو تقلبت المشامية و كل شئ أصبح بالمكشوف. 


كما تقدم عدد من متساكني المنيهلة بشكاية إلى ولاية أريانة وإلى المندوبية الجهوية للفلاحة بأريانة ضد شركة الوفاق للبعث العقاري التي يملكها رجل الأعمال خالد القبي.

وقد أتهم متساكني الجهة شركة الوفاق بغلق الطريق وتعطيل السكان من حق التنقل.


ودعا أهالي المنيهلة من وكيل الجمهورية إلى التسريع في فتح ملفات الفساد في المنيهلة في ظل تغافل بلدية المنيهلة عن إتخاذ قرارات حاسمة في ملف نهب الأراضي الفلاحية والدولية دون وجه حق.


وكما حمل متساكني الجهة المسؤولية الكاملة إلى بلدية المنيهلة التي يترأسها نهضاوي المتواطئة بصمتها تجاه الشكاية الواردة عليها بخصوص ملف شركة الوفاق العقاري لخالد القبي.


الوثائق :