القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / بالوثائق الكشف عن الأخطبوط سري لنهضة ناجح حاج اللطيف المتصرف في تمويلات الاجنبية للغنوشي ؟


من هو ناجح الحاج لطيف الذي أنكرت حركة النهضة معرفتها به؟

الذراع الخفية للغنوشي ناجح الحاج لطيف؟ وما مهامه؟ وما علاقته بقطر؟


صور و وثائق حصرية لناجح حاج اللطيف ... رجل الظل للغنوشي الذي تم ذكره في الندوة الصحفية التي كشفت فيها هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد و محمد البراهمي حقائق خطيرة عن جهاز سري مالي تابع لحركة النهضة ... و الذي انكرت النهضة في ندوتها الصحفية علاقتها به في حين ان الصور تبين حضوره في اجتماعات مع قيادات النهضة و ابرزهم رياض بالطيب و رضا السعيدي و الصورة مع الغنوشي هي في مطار تونس قرطاج في جويلية 2011 يوم استقبال القيادي في حركة حماس خالد مشعل. 


صورة مع الغنوشي هي في مطار تونس قرطاج



حيث أكد عضو هيئة الدفاع رضا الرداوي هذا الشخص ينتمي لجمعية نماء تونس المتهمة في قضايا تسفير و هو يعمل يعمل كمشرف على إدارة شركة نسيج بريطانية في تونس. استعمل الحساب الالكتروني لهذه الشركة في إدارة علاقات مالية مشبوهة في علاقة بحركة النهضة وإلى أنه استمرّ في استعمال هذا الحساب حتى بعد طرده من الشركة دون أن يتمكن من محو الرسائل لأن الحساب لم يكن حسابا شخصيا. 


 واتضح من خلال هذا الحساب أن لطيف يستعمل حسابين ماليين تُضخُّ فيهما أموال طائلة من الديوان الأميري القطري وأن المبالغ التي توضع في هذه الحسابات لا مقابل لها (سلع أو عمل منجز) وهو ما يثير الريبة حولها.


مؤكدا الرداوي ان هذه المبالغ تجاوزت في جملتها 30 مليون يورو (أكثر من 90 مليار من المليمات) يتمّ سحبها في قطر نقدا وتنقل إلى تونس ليتمّ إدخالها عبر قاعة التشريفات بمطار تونس قرطاج نقدا أيضا وتصرف خارج رقابة الدولة .


الوثائق و الصور :