القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / بشرط وحيد فقط.. ألفة الحامدي تتعهد بجلب إستثمارات بقيمة اكثر من 100 مليار دولار و عدة مشاريع ضخمة بتونس... ( التفاصيل)


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية تصريح للمديرة العامة السابقة لشركة الخطوط التونسية، ألفة الحامدي و رئيسة حزب الجمهورية الثالثة. 


ان حزب الجمهورية الثالثة يرتكز على أولويات اقتصادية، و انها تسعى لمضاعفة الدخل الفردي للتونسي وخلق مواطن شغل في القطاعين العام والخاص وانتداب الكفاءات التونسية بالإضافة إلى التركيز على المجال الفلاحي و خاصة إدخال الطاقة النووية إلى تونس.



و أكدت أيضاً الحامدي... 



ان حزبها يعمل على وضع استراتيجية متكاملة لتطوير قطاع السياحة في تونس من جميع الجوانب سواء السياحة الترفيهية والاستشفائية والبيئية. 

و انها على استعداد تام جدا بانها سوف تقوم بجلب استثمارات كبرى باكثر من 100 مليار دولار. 

و تطوير شباب على العمل عبر الإنترنت و ادخال العملة صعبة و العملة الالكترونية. 

و منح شباب منحة البطالة. 

و جلب أكثر من 18 مليون سائح سنويا. 

بالإضافة إلى جعل القيروان مركزا ثقافيا للدينات وبالأساس الإسلامية وتكون ناطق باللغة العربية والإنجليزية كي تستقطب 4 مليونا سائح سنويا. 

و بعث "جامعة إفريقيا الكبرى" لتدرّس 600 ألف طالب لكي تكون من الأوائل في إفريقيا.


و قالت أيضاً الفة الحامدي ان  حزب الجمهورية الثالثة وسطي ليس يمينياً ولا يسارياً ، و هو مشروع تونسي يعتمد على العلاقات الخارجية مع الجميع وهو طموح وواقعي يُجمّع ولا يُفرّق ولا يعترف بمفهوم الزعيم المُنقذ. 


و اكدت على انها على استعداد تام ان تتولي منصب رئاسة الحكومة مكان رئيسة الحكومة الحالية نجلاء بودن و تؤكد بانها في ظرف بضعة أشهر تستطيع تغير تونس.