القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

رفيق بوشناق و سنية الدهماني.. الي ينفذ في قرارات رئيس لا عندو لا مخ ولا عندو وطنية و فيقو علاش ساكتين عليه..


تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و صفحات رسمية مقطع فيديو لرفيق بوشناق مقدم برنامج راف ماق يهاجم رئيس الجمهورية قيس سعيد على المباشر بخصوص تنقيح بعض أحكام قانون هيئة الانتخابات قائلا :


توا نحب نعرف الي ينفذ في قرارات رئيس الجمهورية لا عندو لا مخ ولا عندو وطنية ولا يخاف على تونس و ل شئ.. المهم رئيس الجمهورية فرحان... و كان جات نهضة عملت 1 ٪ ملي عملو قيس سعيد راهي دنيا تقلبت... علاش ساكتين عليه الله و اعلم.... 


الفيديو :






و من ناحية اخرى قالت الكرونيكور سنية الدهماني الموجودة بنفس البرنامج ، كان هذا موش إنقلاب على الدستور.. خلي أنصار الرئيس يسميوه كيما يحبوا وكان عملتو النهضة تشعل البلاد ... 


لتذكير : اشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، يوم الخميس 21 أفريل 2022 بقصر قرطاج، على اجتماع مجلس الوزراء.


وخُصص هذا المجلس للتداول بشأن مشروع مرسوم يتعلق بتنقيح بعض أحكام القانون الأساسي عدد 23 لسنة 2012 المؤرخ في 20 ديسمبر 2012 المتعلق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات وإتمامها.


كما تداول المجلس الوزاري في مشروعي أمرين رئاسيين يتعلقان بالنظامين الأساسيين النموذجيين للشركات الأهلية الجهوية والمحلية.


وأمضى رئيس الجمهورية، اليوم، المرسوم المتعلّق بتنقيح بعض أحكام القانون الأساسي عدد 23 لسنة 2012 المؤرخ في 20 ديسمبر 2012 المتعلق بالهيئة العليا المستقلة للانتخابات وإتما مها.