القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل / تسريب وثائق رسمية لاعترافات خطيرة جدا للقيادي بحركة النهضة عادل الدعداع و تورط الغنوشي و أسماء بالجملة في جرائم خطيرة و فساد مالي خطيرة


نقلا عن مصادر اعلامية رسمية ، نشر اليوم موقع الصباح نيوز وثائق رسمية، لاعترافات صادمة لرجل الأعمال و القيادي السابق بحركة النهضة عادل الدعداع بخصوص قضية جمعية نماء تونس لتبييض و تهريب الأموال و تمويل جمعيات و تنظيمات مرتبطة بالإرهاب 


واستند الموقع الي وثيقة مسربة أكد تحصله عليها تحتوي على اعترافات عادل الدعداع.





و كشف رجل الأعمال عادل الدعداع بان رئيس الحكومة السابق حمادي الجبالي ، قام بتزكية المدعو"ناجح الحاج لطيف" الذي تم ذكره في اتهامات هيئة الدفاع عن الشهيدين و المتورط في قضية نماء تونس وكان منطلق الأبحاث في القضية، لدى الغنوشي ليصبح فاحش الثراء بعد خمس سنوات فقط .


وأضاف الدعداع ان الغنوشي تدخل لفائدة هذا الشخص من أجل تمكينه بالإقامة في تحدي الدول الخليجية التي يحظي فيها الغنوشي باحترام .




و اكد عادل الدعداع بان المدعو "ناجح الحاج لطيف " أصبح واجهة للغنوشي في الدولة الخليجية مؤكدا ان الأموال الطاءلة التي يتلقاها هناك ليست سوي أموال الغنوشي بدليل ان هذا الشخص ليس لديه اي ارتباطات سوي الغنوشي في تلك الدولة.


وأوضح بأنه رافق سنة 2013، الغنوشي و ابنه و مرافق أمني و رفيق بوشلاكة و ماهر مذيوب الي إحدى النزل بالعاصمة حيث مكثوا يومين هناك ليتم فيما بعد استثناءه ويلتقي المذكورين أمير الدولة الخليجية التي هم على علاقة بها وكانت لقاءاتهم تتم بالسرية المطلقة. 





و تحدث أيضاً عادل الدعداع عن صهر حمادي الجبالي، "م. ج" مؤكدا انه صار فاحش الثراء بدوره بعد وصول الجبالي لرئاسة الحكومة و قد استحوذ على شركة كراء سيارات تتكون بأكثر من 300 الف سيارة و يتم استخدامها من طرف قيادات النهضة كما أنه أسس ومالك أسفار استحوذت على تنظيم الحج و العمرة سنة 2012 بالشراكة مع ابن الجبالي.






و هذا ما اكده محامي رحل الأعمال عادل الدعداع في إذاعة جوهرة أف أم بانه قام بالاعتراف عن كل شئ و وجه نداء بخصوص حماية موكله... 

الفيديو :