القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

فرنسا تعاقب أستراليا برباعية في كأس العالم 2022

فرنسا تعاقب أستراليا برباعية في كأس العالم


حقق اليوم 22 نوفمبر 2022 ، المنتخب الفرنسي فوزاً كبيراً على حساب نظيره المنتخب الاسترالي، بنتيجة 4-1 في الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس العالم 2022 بقطر.. 


ورفع المنتخب الفرنسي رصيده الى 3 نقاط،. في المجموعة الرابعة، في حين تجمد رصيد أستراليا بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.


سجل المنتخب الأسترالي هدف التقدم عن طريق كريج كودوين في الدقيقة 9

ثم سجل المنتخب الفرنسي هدف التعادل عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة 27

 وفي الدقيقة 32 سجل المنتخب الفرنسي هدف ثاني طريق أوليفيه جيرو، في حين سجل كيليان مبابي هدف ثالث في الدقيقة 68، وأضاف جيرو هدف رابع في الدقيقة 71.



و يذكر بان منتخب فرنسا فاز في 5 مباريات متتالية في كأس العالم ليعادل بذلك أطول سلسلة فوز له في البطولة (أيضاً فاز 5 على التوالي بين 1986 – 1998) و حامل لقب يفوز في مباراته الإفتتاحية في كأس العالم منذ البرازيل في 2006.  حققت فرنسا أكبر فوز لأي حامل لقب في الجولة الأولى من نسخة في كأس العالم. 



و يذكر ايضا ان المنتخب الأسترالي خسر  في 11 من مبارياته الـ 17 في كأس العالم (65%) – أعلى نسبة خسارة لأي فريق شارك في 10+ مباريات في البطولة (بالتساوي مع المنتخب السعودي).

الترتيب


المجموعة د

تشكيلات الفِرَق





متابعي موقعنا "تونسنا 24 نيوز" وعشاق كرة القدم انتظرونا في تغطية خاصة حول فاعليات كأس العالم بقطر 2022 وكافة احداث اللقاء، وأيضا متابعة حصرية لـ ملخص الشوطين الاول والثاني للمباراة تابعونا....