القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بالأسماء... وثائق تحيل تثبت تورط اعلاميين و رياضيين و مسؤولين...


متابعة لملف شركة القمار الإلكتروني” برومو كوت”  أكدت جريدة الصريح أون لاين ، بانه بعد مداهمة مقر شركة بروموكوت نهاية الأسبوع الفارط بان هناك تطورات كبيرة بالقضية ، وفق ما أفادت به مصادر رسمية لصريح.. 


إحالة إلى الديوانة


و أكدت ذات المصادر ، بان النيابة العمومية بالقطب القضائي المالي، قامت بإحالة كامل ملف قضية شركة بروموكوت ، على على أنظار ادارة الأبحاث الديوانية ، و ذلك ، لمواصلة الأبحاث مع التمديد في الاحتفاظ بمديرة بالشركة وشخصين آخرين، من مساعديها والذين يتحملون مسؤوليات صلب الشركة المتخصصة في الرهانات الرياضية...


عدد من نجوم الرياضة و الإعلام 


و أضافت نفس المصادر ، بان هناك ارتفاع رهيب جداً في عدد المتورطين بالقضية و وصل عددهم إلى قرابة 15 شخصا من بينهم لاعبين دوليين سابقين…


و يذكر بانه تم صباح يوم 14 ديسمبر 2022، من إيقاف اللاعب الدولي السابق زياد الجزيري على ذمة الأبحاث قبل أن تأذن النيابة العمومية بإطلاق سراحه لعدم وجود شبهة إدانة في خصوص الجزيري..


و إحالة اللاعب السابق سمير السليمي في حالة تقديم على أنظار النيابة…


وثائق رسمية ؟


و  كشفت ذات المصادر ، بان التحقيقات و الابحاث بالقضية المذكورة ، ستشمل عدد مهم جدا من نجوم سابقين بكرة القدم التونسية و ناشطين حاليا، و هذا بعد ان تم العثور على أسمائهم الوثائق المحجوزة التي تم العثور عليها بمقر شركة بروموكوت.. 

كما تقرر توجيه استدعاءات الى عدد هام من اللاعبين السابقين ممن عثر على وثائق مالية خاصة بمقر الشركة.. 


كما كشفت ايضا ، جريدة "الصباح نيوز"، بان قضية شركة المذكورة ، تشهد ارتفاع رهيب في عدد المتورطين بالقضية.. 


و أكدت بانه بعد ان تقرر الابقاء على 12 منهم بحالة سراح بينهم اللاعب الدولي السابق زياد الجزيري واللاعب الدولي السابق سمير السليمي والإحتفاظ بـ3 فقط من بينهم مديرة الشركة المذكورة.. 


فانه فضلا عن الأسماء المعروفة التي شملها الملف شملت كذلك كل من :

مدير الشركة المحال بحالة فرار  

الاعلامي عادل بوهلال 

اللاعب الدولي السابق كريم حقي.