القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

لاول مرة.. إعلامي معروف يكشف معلومات خطيرة..ما يحصل داخل قنوات الإعلام


تدوال نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو للاعلامي المعروف و المثير للجدل هيثم المكي، يكشف فيه عن حقائق مدوية بخصوص ما يحصل في الاعلام ، 

و اكد هيثم المكي بان هناك عاملة ج..... نس تعمل حاليا كرنوكيز في بلاتو تلفزي و اعلامي مشهور كان مسجون عدة مرات على تحيل، و مزال يمارس مهامه في قناة تلفزيونية.. 

و أضاف هيثم المكي بانه يتم جلب محللين من مقاهي الضواحي الراقية... 

الفيديو :




نصيحة تحب تفهم اش صاير في الإعلام... و كيفاش تتخدم الأخبار زائفة.. و كيفاش يتم انتداب الاعلاميين و الصحافيين و الكرونيكور تفرج على الحلقة كاملة... 

الفيديو كامل :






و يذكر بان رئيس الجمهورية قيس سعيد تكلم في هذا الموضوع في الأيام القليلة الفارطة ، بان هناك عددا من المحللين والخبراء بعدد من وسائل الإعلام، بالاستفادة من هبة بقيمة 40 مليون دينار، باسم إصلاح الإعلام، تم تقديمها من قبل شركة إلى رئاسة الحكومة في سنة 2017.



ووصف سعيّد هؤلاء، بــ “المرتزقة”، الذين يقدمون التحاليل الكاذبة، قائلا: “لدي الأسماء وهي أمامي الآن، لكنني لن أعلن عنها”، وكانت بيده ورقة صغيرة، يقرأ منها هذه المعطيات.


جاء ذلك في اجتماع ضم رئيسة الحكومة ووزراء العدل والدفاع والداخلية، بالإضافة إلى قيادات أمنية وعسكرية عليا..


واضاف سعيّد في ذات السياق: “المتباكون على حرية التعبير ليس لديهم حرية التفكير بل هم مرتزقة لن أقول الأسماء وسيعرفون أنفسهم”.