القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

حصري... تفاصيل تفكيك مخطط التأمر على أمن الدولة..و حجز وثائق خطيرة في منزل سيدي بوسعيد


نقلا عن مصادر إعلامية رسمية ، كشف اليوم 11 فيفري 2023 ، جريدة الحرية التونسية ، بان المحامي عبد العزيز الصّيد اكد بانه تم ايقاف رجل الأعمال خيام التركي من طرف فرقة أمنية فجر اليوم.


و أضافت نفس المصادر ، بانه على حسب الانباء الواردة فإن خيام التركي الاخواني ، متستر بغطاء حزب سياسي قد كون مجموعة وفاق اجرامي لزعزعة الامن و قد تمت عدة لقاءات في منزل بسيدي بوسعيد حيث تم التخطيط لتحريك الشارع بالترفيع في الاسعار و فقدان المواد الغذائية.. 


و أكدت نفس المصادر في ذات السياق، بانه بفضل فطنة وحدات الأمن فقد تم تتبع تحركاته منذ مدة و إلقي عليه القبض فجراليوم ووقع حجز وثائق مهمة وهاتفه ومخطط كتابي يشتمل على دراسة مفصلة في كيفية الترفيع في الاسعار وحجب المواد الاساسية من السوق، في انتظار إيقاف بقية الأطراف المشاركة في ملف الحال والذي مازال قيد الأبحاث الأمنية.


وفي ذات السياق، فقد تم ظهر اليوم 11 فيفري 2023 ، إيقاف رجل الأعمال البارز كمال اللطيف في ذات الملف والمتعلق بشبهة الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة والتآمر على أمن الدولة الداخلي وغيرها من الجرائم ذات العلاقة بأمن الدولة.


وكما تعهدت وحدة مختصة في مكافحة الإرهاب بإجراء ما يلزم من أبحاث ستشمل قيادات سياسية ورجال أعمال في انتظار ما ستكشف عنه الأبحاث المتواصلة على صعيد الوحدة الأمنية المذكورة. وفي إنتظار ما ستقوله النيابة العمومية في ملف الحال.


و هذا ما اكدته أيضا ، الأستاذة وفاء الشاذلي على صفحتها الرسمية بالفيسبوك بأنه تم حجز وثائق مهمة و هاتفه ومخطط كتابي يشتمل على دراسة مفصلة في كيفية الترفيع في الاسعار و حجب المواد الاساسية من السوق.. 


  • معطيات اضافية بخصوص ايقاف رجل الأعمال كمال اللطيف و النهضاوي خيام التركي

 

الفيديو :