القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

عاجل... معلومات خطيرة على ماحصل في منزل خيام التركي و اسماء كل المتورطين في القضية


كشف منذ قليل عميد شبكة المدوٌنين الاحرار وعضو مرصد الشفافية والحوكمة الرشيدة الصحبي العمري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بالفيسبوك ، عن جملة من الحقائق و المعلومات بخصوص عملية إلقاء القبض على كمال اللطيف و خيام التركي اليوم، و ذلك بعد تم رصد تحركات مشبوهة و إجتماع سري في منزل خيام التركي بالضاحية الشمالية للعاصمة عدد من المتآمرين وهم على التوالي : 


  • خيام التركي 
  • رضا بلحاج (صهر كمال اللطيف) 
  • خليل الزاوية 
  • فوزي بن عبد الرحمان 
  • شيماء عيسى 
  • جوهر بن مبارك 
  • غازي الشواشي (صهر كمال اللطيف) 
  • الاخوين نجيب وعصام الشابي 
  • العياشي الهمامي 
  • منى كريم 
  • محمد حمدي 
  • رياض بن فضل 


الفيديو :





و اكد الصحبي العمري في ذات السياق بان موضوع الاجتماع وضع مخطط لقلب نظام الحكم وهو ما اثبتته معاينات عدد من الهواتف الجوالة لعدد من المشتبه فيهم..  


نص التدوينة :


دار ظهر اليوم السبت 11 فيفري 2023 ، على شبكة الفايسبوك، خبر اول محتشم حول إيقاف المتحيل خيام التركي (مرشح النهضة سابقا لرئاسة الحكومة) ، ثم تلاه خبر باهت في إيقاف المافيوزي كمال لطيف ، وبطبعي تعاملت مع الخبر بإحتراز حتى اتبين الخبر اليقين بما أنني احرص على نقل الحقائق دون سواها مع الحرص على حماية سرية الابحاث الجارية في الغرض.


من زمان وحتى قبل الثورة نبهت السلطات إلى الخطر الداهم على أمن البلاد الداخلي والخارجي الذي يشكله المافيوزي الخطير ورجل حكومات الظل كمال اللطيف، هذا المريض بالسلطة والمال والنفوذ عمل ويعمل كل ما بوسعه لخلط الأوراق وارباك النظام وضرب الإستقرار من اجل ضمان سيطرته على مفاصل السلطة وصنع القرار للإفلات من المحاسبة على ممارساته النوفمبرية ويساعده في ذلك خونة وعملاء مزروعين في أغلبهم في المصالح الفنية والمصالح المختصة بوزارة الداخلية والاعلام .. والجميع يعلم أنني كتبت عن هذا العميل الخائن ما لم اكتبه في احد، إلا ان منشوراتي لم تجد الآذان الصاغية لإعتقادهم الجازم بأن المرماجي المافيوزي كمال اللطيف intouchable..


كمال اللطيف هذا نهب تقريبا اغلب البنوك العمومية وتسبب في إفلاس عدد منها وخاصة البنك الفرنسي التونسي BFT وهي بآلاف المليارات والتي ذهبت في أغلبها لخزائن أشهر كازينوهات القمار بأوروبا وأمريكا.. الفلوس الحرام تمشي في الظلام .. 


أستغرب كيف يصنفونه برجل الاعمال وهو الفاشل في جميع المشاريع واتحداه بالمناسبة ان يثبت عكس ذلك.. وحتى مكتبه بمقر somaco بسكرة فهو يقع على عقار مرهون لفائدة البنوك بأكثر من قيمته، إضافة إلى أن المكان يوحي بالافلاس فمكتبه تحيط به كلاب سائبة وبعض فضلات مواد البناء التي لا قيمة لها... 


نعود إلى المافيوزي كمال اللطيف وعملية إيقافه اليوم من طرف أعوان إحدى الفرق المختصة للشرطة (الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب ببوشوشة) فقد جاءت مباشرة بعد إيقاف المتحيل خيام التركي والاطلاع على معطيات مخزنة بهواتفه الذكية (وثائق - صور - تبادل ارساليات رقمية - تسجيلات صوتية..) وقد تلاه إيقاف القيادي النهضوي سبٌد الفرجاني.. إيقافات من الحجم الثقيل أكدت ضلوع العصابة المذكورة في مخطط وفاق إجرامي خطير للإطاحة برئيس الجمهورية قيس سعيد .. 


هذا وقد رصد منذ حوالي اسبوع اعوان من الامن الخارجي بباريس لقاءات سرية جمعت بين كمال اللطيف و الاخوين مقرونة نبيل وغازي القروي.. وليلة امس رصدت عيون الامن التي لا تنام إجتماع سري جمع في منزل خيام التركي بالضاحية الشمالية للعاصمة عدد من المتآمرين وهم على التوالي : خيام التركي ورضا بلحاج (صهر كمال اللطيف) وخليل الزاوية وفوزي بن عبد الرحمان وشيماء عيسى وجوهر بن مبارك وغازي الشواشي (صهر كمال اللطيف) والاخوين نجيب وعصام الشابي والعياشي الهمامي ومنى كريم ومحمد حمدي ورياض بن فضل و.. موضوع الاجتماع وضع مخطط لقلب نظام الحكم وهو ما اثبتته معاينات عدد من الهواتف الجوالة لعدد من المشتبه فيهم.. 


سأكتفي بهذا القدر على ان أعود بأكثر تفاصيل في منشور لاحق حسب تقدم الأبحاث وتوسع الإيقافات..