القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بعد إيقاف المشتبه به .. القاء القبض على أم التلميذة بزغوان



تمكنت القوّات الأمنيّة بزغوان وباذن من قاضي التحقيق، من القبض اليوم الأحد 05 فيفري 2023 على أم التلميذة التي تمّ العثور عليها الأسبوع الماضي، قرب سور القاعة المغطاة بمقرن من ولاية زغوان.


وبحسب ما نقلته إذاعة موزاييك أف أم، كانت القوات الأمنية قد ألقت القبض في وقت سابق على أربعيني يشتبه في ارتكابه هذه القضية .


وفتحت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بزغوان بحثا تحقيقيا للكشف عن ملابسات وفاة تلميذة التي عثر عليها ملقاة قرب سور لقاعة مغطاة بالجهة.. 


وتفيد المعطيات الأولية بأنّ التلميذة تبلغ من العمر 16 عاما وتعيش مع والدتها بجهة مقرن من ولاية زغوان اثر طلاق والديها، وقد تمّ التفطّن إليها ملقاة قرب سور تابع لقاعة رياضية مغطّاة.


و على حسب ما كشفت عنه مصادر إعلامية بان الفتاة الضحية قامت باخبار والدتها اكثر من مرة مما تعرضت له من *** و **** من هذا المتهم الا ان والداتها طالبتها بملازمة الصمت  و عدم تكلم في الموضوع... 

الفيديو :




تم التنسيق بين المندوبية الجهوية للتربية والمندوبية الجهوية للمرأة والاسرة والطفولة بزغوان و بعث خلية أزمة متكونة من عدد من الاخصائيين النفسيين الذين سيقومون بالتعهد بالوضعية النفسية لعائلتي التلميذة، وتلاميذ المدرسة الإعدادية الذين شاهدوا التلميذة في تلك الحالة ... 


الفيديو :