القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

بالفيديو.. تكذيب رسمي بخصوص تسليم القاضي المعزول البشير العكرمي لعائلته اليوم من مستشفى الرازي



كذبت اليوم 24 فيفري 2023 ، الأستاذة وفاء الشاذلي، خبر تسليم القاضي المعزول البشير العكرمي لعائلته من طرف مستشفى الرازي. 

و اكدت وفاء الشاذلي في تدوينة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، بان مايروجه محامي البشير العكرمي عار من الصحةو خلافا لما صرح به بان منوبه سيغادر المستشفى بحالة سراح هو غير صحيح بل سيسلم لوحدة مكافحة الارهاب و يبقى رهن الايقاف!!


نص التدوينة :


  • محامي بشير العكرمي يكشف : مستشفى الرازي كلموا زوجته قالولها ايجا هز راجلك أما احنا خايفين لا يعاودوا يشدوه مرة أخرى



و افادت اليوم أيضا ، المحامية ايناس الحراث، ان ادارة مستشفى الرازي، اتصلت بعائلة القاضي بشير العكرمي لإعلامها بإتخاذ قرار وضع حد لإيواءه الوجوبي.

واشارت الي ان ادارة المستشفى دعت العائلة الي تسلم بشير العكرمي على الساعة الواحدة بعد الزوال مشيرة الي وجود توجس من امكانية ان تعيد السلطات القبض عليه فور مغادرة المستشفى.


وكان عبد الرزاق الكيلاني عضو هيئة الدفاع عن وكيل الجمهورية السابق بالمحكمة الإبتدائية بتونس بشير العكرمي قال في وقت سابق أن منوبه من المنتظر أن يغادر اليوم الجمعة الإيواء الوجوبي بمستشفى الرازي مشددا انه في حالة سراح.

وأوضح في حوار لبرنامج " الماتينال" الذي يبث عبر امواج اذاعة " شمس اف ام" أن طبيبة العكرمي في مستشفى الرازي اتصلت بزوجته وأعلمتها بالتجهيز لمغادرة زوجها للمستشفى.


وقال ان عائلة البشير العكرمي ستقوم بنقله إلى مصحة خاصة نظرا لتعكر حالته الصحية حيث أصبح عاجزا عن الوقوف جراء إضراب الجوع الذي دخل فيه منذ إيقافه.

وشدد على أن منوبه أصبح في حالة سراح وذلك بعد أن قررت النيابة العمومية تسريحه".

وتابع " هذا يعني إنهاء فترة الاحتفاظ وإيواءه الوجوبي بمستشفى الرازي وذلك بناء على تقرير الأطباء".

وأكد ان رئيسة المحكمة ستقوم باتخاذ قرار رفع الإيواء الوجوبي عن منوبه .

الفيديو :