القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخبار[LastPost]

في تونس/ وفاة امرأة كندية اثناء عملية تجميل ودعوى قضائية ضد هؤولاء


تولت عائلة امراة كندية توفيت اثر عملية تخسيس في مصحة تونسية رفع دعوى قضائية ضد شركة متخصصة في السياحة العلاجية في تونس ومطالبتها بتعويض يبلغ حوالي 6 مليون دينار، إثر وفاة ميلاني جوتراس (41 عاما) من مقاطعة كيبيك في كندا بعد جراحة لعلاج السمنة في جانفي 2023.


وتتمثل تفاصيل الحادثة في أن الهالكة اتصلت بزوجها في كندا ويدعى أوليفييه لاريفي، عبر تطبيق ميسنجر، موضحة له أنها تشعر بأنها مريضة للغاية بعد ساعات من اجراء عملية تجميل للتخسيس.

فاقترح زوجها عليها أن تطلب المساعدة من أحد مقدمي الرعاية للتحقق من أدويتها لأن العقد نص على مساعدتها على مدار 24 ساعة في اليوم.

وأوضح شريك الهالكة أنه وفي اليوم التالي، وبما أنه لم يتلق أي أخبار من تونس ومن شركة الخدمات التي تعهدت بالعملية وتدعى ” Medcare Vacances ، قرر لاريفي الاتصال للاطمئنان على شريكته، إلا أنه تم قطع الخط عنه، وفق ما أفاد به أوليفييه لاريفي لوسائل إعلام كندية.


ووفق تصريحاته، فقد تم إعلامه بعد ذلك أن الوضع الصحي لشريكته ميلاني جوتراس قد تدهور وحالتها خطيرة وتتطلب تدخلا جراحيا عاجلا، إلا أنه لم يمر وقت طويل حتى أعلنت “ميدكير” أن الإمرأة الكندية قد توفيت بسبب تعفن شامل.

الفيديو :